‫الرئيسية‬ غير مصنف عسل جود .. أجود ما في الوجود
غير مصنف - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

عسل جود .. أجود ما في الوجود


عسل جود يساعد في محاربة الكورونا
نؤمن بأن من حق الجميع أن يعيش حياة صحية خالية من الأمراض بغض النظر عن مستواه المادي والاجتماعي, لذلك
نسعى دائماً بكل طاقتنا فى تحقيق هذا الهدف من خلال تقديم منتجات استثنائية تساعد في دعم صحة عملائنا, ومحاربة الأمراض بطريقة آمنة وتقديم مساعدة كاملة من خلال التوعية وتقديم برامج غذائية صحية بدون مقابل ، لخلق مجتمع قوى متعلم صحي مُنتِج
ونشر الوعي بكل الطرق الممكنة .
فوائد عسل جود لا حصر لها، فهو من المحليات الطبيعية، ويأتي العسل بعشرات الانوتع المختلفة في اللون والرائحة والنكهة
لكثير من الناس ، يعتبر العسل بديلاً مثاليًا للسكر وإضافة رائعة للشاي والمشروبات والعصائر لكن هل تعلم أن العسل يأتي بالعديد من الفوائد الصحية أيضًا؟

فوائد عسل جود تأتي نتيجة احتواءه على مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة علاوة على ذلك ، فإنه يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا.
يحتوي عسل جود الخام على خصائص مضادة للاختلاج، ومضادة للاكتئاب، ومزيل للقلق قد تساهم في الصحة العصبية بشكل عام. تشير بعض الدراسات إلى أنه قد يساعد في تحسين وظيفة الذاكرة.

لا يمكن فقط تناول العسل عن طريق الفم لتحسين السعال أو التهاب الحلق ، بل يمكن أيضًا استخدامه موضعياً للمساعدة في علاج الحروق الخفيفة والإصابات، في هذا التقرير نتعرف على فوائد العسل، بحسب موقع ” chicagotribune”
يعود تاريخ مناحل جود منذ عام 1989 كما بدأت جود نشاطها فى مصر عام 2018 كشركة متخصصة فى منتجات عسل النحل عالى الجودة وايضاً تمتلك منصات متخصصه للبيع اونلاين عبر شبكة الإنترنت.

وكشف محمد جمال المدير التنفيذي لشركة جود أن الشركة تغطي كافة محافظات الجمهورية حتى الآن، ونستهدف افتتاح فروع في اغلب المحافظات وذلك ضمن خطة جود للتوسع والانتشار محليا.

كمان انه اعلن عن اصدار منتج جديد ليس له تواجد بالسوق المصري وذلك خلال أيام لتحسين صحة العملاء وزيادة نشاطهم وعلاج الأمراض الصدرية وتتبعات الكورونا. وأكد أن موقع جود يشهد إقبالا كبير من المستخدمين، خاصة بعد إنتشار فيروس كورونا، متوقعا مضاعفة أعداد الزائرين بعد الإعلان عن المنتج الجديد وتوفره في السوق المصري.

واضح محمد جمال ان منتجات الشركة تبدأ من 55 جنيه لتكون في متناول الجميع لان هدفنا أكبر من كسب المال، وهو ترك بصمة وأثر جميل في حياة الآخرين. كما أن فريق عمل جود يسعى للتميز دائما من خلال توافر خدمة اختبار المنتج قبل الشراء، ووجود التحليل المعملي والمصداقية، وفهم احتياجات السوق والمستهلك

رحلتنا مع العميل بتبدأ من شرائه المنتج، لان جزء من كل عملية شراء بيساعدنا نساعد أشخاص أكثر محتاجين لينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…