كتبت:مني شاهين
يرغب اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن على مستوى عالي بناءاً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالفريق، وذلك في فترة المريكاتو الصيفي المقبل.

ويوجد عدة لاعبين على طاولة لجنة التعاقدات بالفريق، لضم أحدهم في الفترة القادمة وأبرز هولاء اللاعبين هم، رجب بكار لاعب نادي بيراميدز والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، وعمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق والفريق السماوي الحالي، وظهير اخر أفريقي.

كما فجر مجدي عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي والإعلامي الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في حصول نادي الزمالك على صفقة من العيار الثقيل تنضم بحلول فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأشار مجدي عبد الغني في تصريحات تلفيونية أن مجلس إدارة نادي الزمالك تمكن من الحصول على توقيع رجب بكار لاعب نادي بيراميدز الذي يلعب معارًا لفريق نادي سيراميكا كليوباترا بأوامر من الفرنسي باتريس كارتيرون.

يُذكر أن النادي الأهلي دخل في سباق المنافسة للحصول على خدمات بكار بعد رحيل أحمد فتحي لبيراميدز الموسم الماضي قبل أن يتم التوقيع مع أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة.

ولم تتم الصفقة بسبب مغالاة نادي بيراميدز ورفضهم ترك اللاعب والإنتقال إلي نادي الأهلي بسبب المشاكل التي حدثت بين الفريقين في الفترة الأخيرة.
وفي رأيي الشخصي أن رجب بكار لاعب كبير ويتمتع بإمكانيات وقدرات كبيرة لذلك سيشكل إضافة قوية في خط دفاع الفارس الأبيض في حالة إنضمامه إليه.

في النهاية ما رأيك عزيزي القارئ في تعاقد نادي الزمالك مع رجب بكار لاعب نادي بيراميدز والمعار إلي سيراميكا كليوباترا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…