‫الرئيسية‬ غير مصنف محمد رمضان بعد أن تسبب في وفاة الطيار. . يسخر من فنان شهير جدًا. . وأسرته ترد
غير مصنف - 26 أبريل، 2021

محمد رمضان بعد أن تسبب في وفاة الطيار. . يسخر من فنان شهير جدًا. . وأسرته ترد

كتبت:مني شاهين
دائمًا مثير للمشاكل مجنون سوشيال ميديا. . يغضب الكثير من زملائه في الوسط الفني. . يطلق الكثير من الأسماء الفنية على نفسه منها الأسطورة الملك نمبر ون البرنس كلها اسماء يستخدمها في أعماله الفنية أو اغاني التي تتخطى الملايين من المشاهدة. . أنه الفنان المغرور محمد رمضان الذي صعد بسرعة الصاروخ في عالم الفن والشهرة والمجد وأصبح اسمه والقابه يطلقها الشباب على بعضهم البعض.

وأنا في رأيي المتواضع أن محمد رمضان هو سبب انتشار البلطجة في مصر وفي الشوارع والعشوائيات بسبب أفلامه منها عبده موته وكذلك انتشار المخدرات وغيرها من ممارسة البلطجة على الشاشات العربية. . وهذا ليس فن الفن رسالة سامية ورفيعة ترسل رسائل هادفة للمشاهدين والمتابعين

وخلال مسلسل موسى الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني وضمن حلقات المسلسل تم السخرية من ملك الضحك والفكاهة في الوسط الفني الفنان الكبير جدًا ومعشوق الأطفال قبل الكبار إسماعيل ياسين وهو ما أغضب أسرته من صناع المسلسل.

علقت أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بعد ظهور شخصية الفنان الراحل في مسلسل ” موسى” والانتقادات الكثيرة التي وجهت لصناع العمل بسبب هذا المشهد.

تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحه على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو ايه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده أنا فاهمة أن طبع الصحافة المبالغة قلت نشوف ونحكم بأنفسنا قبل أي تعليق”
الصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…