‫الرئيسية‬ غير مصنف تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة
غير مصنف - 26 أبريل، 2021

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة

كتبت:مني شاهين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، منذ قليل، عن رصد الأقمار الصناعية حركة نشاط الرياح، حيث تكون مثيرة للأتربة في سماء القاهرة وباقي محافظات شمال الصعيد مع دخول الهواء البارد وعليه تبدا درجات الحرارة في الانخفاض بعد أن سجلت درجة الحرارة الفعليه علي القاهرة اليوم ٣٧ درجة.

وحذرت الهيئة المواطنين، حيث تكون رياح مثيرة للرمال ممما تؤدي الي خفض مستوى الرؤية الأفقية الى ٣٠٠٠متر.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ليوم غدا الاثنين، اليوم الرابع عشر من أيام شهر رمضان المعظم، حيث يشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد.

وأوضحت الهيئة، أن غدا الاثنين، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى الوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين، القاهرة الكبرى العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة والوجه البحرى العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة والسواحل الشمالية الغربية العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 32 درجة والصغرى 23، وشمال الصعيد العظمى 30 درجة والصغرى 21، وجنوب الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو :وكيل وزارة الصحة بالشرقيه يشارك بعض العاملين فرحتهم باعياد ميلادهم

كتب محمد نجم حرص الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحه بالشرقيه على مشاركة العاملين بال…