‫الرئيسية‬ غير مصنف تعـاون جديـد بين معهـد جوتـه القاهـرة و TeN TV
غير مصنف - 15 أبريل، 2021

تعـاون جديـد بين معهـد جوتـه القاهـرة و TeN TV

كتبت:مني شاهين
يذاع الموسم الجديد من برنامج شباك الفن لمعهد جوته القاهرة على شاشة TeN TV أسبوعيًا ابتداءً من غدا الجمعة 16 أبريل، وتقدم البرنامج وتدير الحورات مع الفنانات والفنانين الشباب غادة الشربيني.
تعبر سوزانا هوون – المديرة الاقليمية لمعهد جوته في الشرق الأوسط وشمال افريقيا- عن سعادتها بالتعاون مع قناة TeN TV: ” ليس من السهل على شباب الفنانات والفنانين في بداية مشوارهم الفني أن يصلوا إلى جمهور كبير، لكن بفضل الانتاج المشترك لشباك الفن مع TeN TV ستصل أعمالهم الفنية إلى كل بيت في مصر. يسعدنا في معهد جوته أن ندعم الشباب في مشروعاتهم، وأن نساهم اسهامًا هامًا في التعاون الثقافي”.
ومن جانبها تقول آنا ايبيرهارد – مديرة البرامج الثقافية في معهد جوته بالقاهرة: ” الهدف الرئيس من شباك الفن هو أن نعطي المسرح لشباب الفنانات والفنانين المصريين، وأن يشاركوا في تشكيل البرنامج الثقافي لمعهد جوته. فعبر هذه المشاركة والتعاون مع TeN TVيمكننا اثراء النقاش والتبادل الفني بين مصر وألمانيا.”
يشارك في هذا الموسم من شباك الفن ten فرق شبابية مصرية في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى والمسرح والرقص والأفلام والفنون البصرية والأدبية من المحافظات المصرية المختلفة، وقد اختارت المشروعات المشاركة لجنة تحكيم فنية مستقلة. شباك الفن مبادرة لمعهد جوته القاهرة تقوم على أساس مشاركة الفنانات والفنانين أو المجموعات الفنية، ومديرات الفنون والجمهور ومعهد جوته وتشمل جميع المجالات الفنية، مثل الموسيقى والمسرح والرقص والأفلام والفنون البصرية والأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو :وكيل وزارة الصحة بالشرقيه يشارك بعض العاملين فرحتهم باعياد ميلادهم

كتب محمد نجم حرص الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحه بالشرقيه على مشاركة العاملين بال…