‫الرئيسية‬ غير مصنف استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق المحافظة
غير مصنف - 14 أبريل، 2021

استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق المحافظة

كتبت: ايمان عزام
شدد محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب “على رؤساء المراكز والمدن والأحياء استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة، وتطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية والقسم الهندسي بالوحدة حملة إزالة لحالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن بناء مقابر على مساحة ٣٥ متر بقرية كفر اكياد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة بحملة لإزالة حالتين بناء مخالف عبارة عن منزلين على مساحة (١٨٠ متر) بقري (ادور شديد والخرس) ، و تمت الإزالة الفورية لتلك المخالفات حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وفي سياق متصل، تمكنت الوحدة المحلية ببنى هلال بالتصدى لحالة بناء مخالف عبارة عن سور بإحدى القرى التابعة للوحدة المحلية ببنى هلال ، وتمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر بحملة إزالة التعديات المخالفة وأسفرت عن إزالة ( 2 ) حالة تعدي عباره عن بناء غرفة بالطوب الأبيض على مساحة 18 متر بدون ترخيص وحالة الأخري عباره عن إزالة تعدي ببناء سور علي مساحة 3 متراً طولى وتمت الإزالة الفورية على نفقة المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…