‫الرئيسية‬ غير مصنف رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس برلمان البحر المتوسط
غير مصنف - 13 أبريل، 2021

رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس برلمان البحر المتوسط

كتبت:مني شاهين
استقبل صاحب المعالي السيد/ عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، معالي الدكتور كريم درويش رئيس برلمان البحر الأبيض المتوسط، وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

من جانبه، رحب رئيس البرلمان العربي بالدكتور درويش، مثمناً دور برلمان البحر الأبيض المتوسط والذي يضم عددا كبيرا من الدول العربية في تعزيز التعاون والترابط بين دفتي المتوسط فضلاً عن تبادل الخبرات التشريعية بين دول المنطقة والتي تنعكس بدورها على تسريع الانتعاش الاقتصادي وتعزيز الترابط الإقليمي، مؤكداً في الوقت ذاته حرص البرلمان العربي على التواصل مع البرلمانات الإقليمية والدولية بهدف دعم وخدمة قضايا المنطقة العربية.

ومن جهته، أشاد “درويش”، بالدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة العربية، مثمنا الطفرة الملحوظة التي شهدها نشاط البرلمان العربي خلال الفترة الأخيرة في ظل قيادته الجديدة، مشيداً بالآليات والمبادرات العديدة التي أطلقها البرلمان العربي بهدف الارتقاء بدوره.

وأكد “درويش”، أن البرلمان العربي يقوم بدور محوري في دعم منظومة العمل العربي المشترك، مشيداً بالخطوات الواسعة التي اتخذها مؤخراً بالتفاعل وتعزيز العلاقات مع البرلمانات الإقليمية الدولية والتي تجعله أكثر تفاعلا مع المجتمع الدولي والإقليمي بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…