‫الرئيسية‬ غير مصنف “مني ذكي”: لا أخشي المنافسة الرمضانية
غير مصنف - 10 أبريل، 2021

“مني ذكي”: لا أخشي المنافسة الرمضانية

تقي احمد

عبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “لعبة نيوتن”، لا سيما أنه جاء بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.

أضافت منى خلال مؤتمر صحفي ، للكشف عن كواليس مسلسلها “لعبة نيوتن” بحضور صناع العمل،وانشغالها بطفلها الأخير “يونس” هو سبب غيابها ، وأيضاً عدم وجود سيناريو جيد، وأعجبها سيناريو “لعبة نيوتن” وتحنست له ، مضيفة: “كمان الكواليس كانت جميلة لأن كلهم فنانين كبار ومهمين.. وفي ناس منهم كان نفسي اشتغل معاهم بجد، لذلك أنا سعيدة بالتجربة”.

وشارك فى العمل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

أكدت منى أن المنافسة الطبيعية لا خلاف عليها، قائلة: “المنافسة طبيعي موجودة بس ده مش بيخلي الواحد يحس بضغينة تجاه حد.. طبيعي حاجة تعجب الناس وحاجة لا.. أنا بالنسبة لي المنافسة إن كل واحد يعمل أحسن حاجة عنده وبس”.

كما تحدثت منى زكي عن الغزل المستمر من زوجها الفنان أحمد حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه لا يتعمد فعل ذلك، وأنها تخاف من الحسد بسبب هذا ، قالت: “والله هو مبيبقاش مركز في الحاجات دي.. أحمد راجل كريم وقمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…