‫الرئيسية‬ تقارير تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأقصر
تقارير - 7 أبريل، 2021

تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأقصر

كتبت : جهاد مجدي

وجهت النائبة زينب السلايمي، عضو مجلس النواب عن محافظة الاقصر، بيانا عاجلا لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشأن تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وتفاقم الوضع الصحي بمستشفيات المحافظة بحسب وصفها.

وتسائلت السلايمي؛ ماهي الإجراءات التي تم أتخاذها لمواجهة تلك الجائحة في مرحلتها الثانية الأشد شراسة وفتكاً بأهالي محافظة الاقصر، مشددة على اصدار تعليمات للفرق الطبية ومديري المستشفيات للفصل بين مصابين كورونا والمرضي العاديين المترددين على المستشفيات لتلقي علاجهم وخصوصاً بقسم الطوارئ في كل مدن محافظة الاقصر .

وطالبت السلايمى من وزيرة الصحة حول احتياطات الحماية؛ والاحتياطات الواجبة والتي أصدرتم بها تعليماتكم لحماية المرضي وايضا فرق العمل من أطباء وفريق تمريض وخلافه بالمستشفيات الخاصة في محافظة الاقصر.

وماهي المستلزمات الطبية اللازمة والتي قمتم بتوفيرها للمستشفيات لفريق العمل والمرضي على حد سواء من قفازات وكمامات وأدوية وخلافه لمواجهة تلك الجائحة.

وأختتمت نائبة الأقصر ؛ “يا وزيرة لقد اختلط الحابل بالنابل لعدم وجود قرارات أحترازية، والنقص الشديد في المستلزمات الطبية، أنقذوا أهالينا قبل فوات الأوان” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يجتمع بإدارة الطب الوقائي لمناقشة خطة تطعيم المواطنين بالجرعات التنشيطية من لقاح كورونا

متابعات في إطار الحرص على الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي لجائ…