‫الرئيسية‬ غير مصنف حطوها في جوال وعملوها سد العثور على جثمان طفلة داخل مصرف زراعي بالفيوم
غير مصنف - 3 أبريل، 2021

حطوها في جوال وعملوها سد العثور على جثمان طفلة داخل مصرف زراعي بالفيوم

كتبت مني شاهين

كعادته، خرج من منزله متجهًا إلى أرضه الزراعية، هذه المرة كانت تحتاج إلى ريها بالماء، فذهب إلى المجرى المائي ليقوم بفتح «السد»، وقعت عيناه على جوالاً صغيراً، أخذت قدماه مع فضوله إليه، دقائق قليلة استغرقها ليتخذ قراره بفتحه، وذلك بعدما دب الخوف قلبه، ليأخذ نفساً عميقاً، وما إن فتح الجوال وقعت عيناه على جثة طفلة، أصابه الفزع، ولكنه استجمع قواه، انتظر بجوارها، وأبلغ الشرطة التي حضرت للمعاينة.

وعلى الفور، هرع ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، واستدعوا النيابة العامة للمعاينة، كما تم استدعاء سيارة إسعاف، وجرى نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن الفيوم لواء رمزي البسيوني المُزين، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد ورود بلاغاً من أحد أهالي قرية واصل التابعة للوحدة المحلية بزيد بنطاق المركز، يفيد عثوره على جثة فتاة داخل جوال، ملقاه داخل مصرف زراعي بالقرب من أرضه.

وعلى الفور انتقلت قوات المباحث برئاسة الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، وتبين أنّ الجثة لفتاة تدعى جنى محمود عبد الله القط (10 أعوام)، طالبة بالصف الرابع الابتدائي، مبلغ بغيابها منذ أسبوعين، وتم استدعاء والدها الذي تعرف على الجثة وأكد أنّها لابنته المتغيبه.

وبفحص جثة الطفلة تبين إصابتها إثر ضربها بآلة حادة على رأسها وفي البطن، وترتدي كامل ملابسها.

وتكثف مباحث مركز أبشواي جهودها لفك لغز الواقعة، والوصول للجاني وضبطه، وبيان أسباب الواقعة، التي تحرر محضراً بشأنها، وأحيلت بعدها إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بتشريح جثة الطفلة؛ لبيان أسباب الوفاة، ومعرفة ما إذا كانت قد تعرضت لإعتداء جنسي من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…