‫الرئيسية‬ غير مصنف أمين عام “السياحة العالمية” يصل مصر لحضور موكب المومياوات الملكية
غير مصنف - 2 أبريل، 2021

أمين عام “السياحة العالمية” يصل مصر لحضور موكب المومياوات الملكية

كتبت مني شاهين
وصل منذ ساعات قليلة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلي، إلى مطار القاهرة على رأس وفد من المنظمة في زيارة إلى مصر تستغرق يومين، لحضور موكب المومياوات الملكية المقرر انطلاقه يوم السبت ٣ أبريل.

تأتي الزيارة بناء على دعوة من الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.

وحرص الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية فور وصوله على لقاء الوزير على هامش العشاء الذي نظمته له الوزارة بأحد المطاعم المصرية، بحضور غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية.

وأعرب السيد “بولوليكاشفيلي”، عن سعادته لحضور هذا الحدث الذي سيكون حدثاً استثنائياً هاماً، مشيرا الى أنه سوف فرصة لعقد عدد من اللقاءات المهنية مع الوزير وممثلي القطاع السياحي المصري، بالإضافة إلى أنه سيزور بعض المواقع الأثرية في مصر.

وعقب اللقاء، تفقد الوزير والأمين العام للمنظمة، منطقة القاهرة التاريخية وخان الخليلي، وتحدثا مع أصحاب البازارات عن السياحة وأهميتها، ثم توجهوا بعد ذلك إلى ميدان التحرير للاطلاع على الاستعدادات ومتابعة “البروفات” النهائية التي تنفذها الجهة المنظمة تجهيزاً لاحتفالية انطلاق موكب المومياوات الملكية.

ومن جانبها، أشارت غادة شلبي إلى أنه تم بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية إعداد مطوية تم خلالها اختيار عدد من الأكلات المصرية التراثية الشهيرة مثل الفول والطعمية والكشري والفريك وأم علي، وذلك لكي تتبنى المنظمة توزيعها، للترويج لسياحة الطعام التي تعد أحد أدوات الترويج السياحي الحديثة، لافتة إلى أن هناك الكثير من السائحين الذين يسافرون للعديد من الدول للاستمتاع بتجربة الأكلات التراثية التي تتميز بها.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار أمين عام “السياحة العالمية” يصل مصر لحضور موكب المومياوات الملكية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر ا. الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…