‫الرئيسية‬ الصحة ننشر مواعيد وخطوات الاستعلام عن نتيجة “الأول الثانوي”
الصحة - 22 مارس، 2021

ننشر مواعيد وخطوات الاستعلام عن نتيجة “الأول الثانوي”

كتبت مني شاهين
يترقب الطلاب وأولياء الأمور قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم، الاثنين، الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة اولى ثانوي 2021 الترم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وتستعرض «الوطن» رابط الإعلان عن النتيجة، بالإضافة إلى كيفية حصول الطلاب عليها.

وكشفت وزارة التربية و التعليم مساء أمس عن موعد ظهور نتيجة اولى ثانوي 2021 الترم الاول رسميًا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها وفقًا لـ«التعليم» مساء اليوم وتحديدًا في تمام الساعة 8 مساء.
رابط نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول
وأوضحت وزارة التربية والتعليم مساء أمس عن رابط نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الاول، وهو الموقع الذي سيتم الإعلان عن النتيجة من خلاله، ويمكن للطلاب الإطلاع على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول فور ظهورها رسميًا من خلال الضغط هنا .
خطوات الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول
ومن أجل وصول الطلاب إلى نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الأول الخاصة بهم، يجب عليهم اتباع بعض الخطوات، تبدأ بدخول طالب الصف الثاني الثانوي إلى الرابط الذي أعلنته وزارة التربية التعليم، ويمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا ، ثم يملئ الطالب البيانات المطلوبة منه، وعلى سبيل المثال رقم الجلوس وكود الطالب، ثم يقوم الطالب في النهاية باختيار «الاستعلام عن النتيجة» حيث ستظهر الدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية التي امتحن فيها الطالب خلال امتحانات الترم الأول.
إعلان نتيجة ثانية ثانوي 2021 ظهر اليوم
وفي سياق آخر، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب ثانية ثانوي 2021، ظهر اليوم الأثنين، وتحديدًا في تمام الساعة 12 ظهرًا، عن طريق نفس رابط الإعلان عن نتيجة ثانية ثانوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بالفيديو :وكيل وزارة الصحة بالشرقيه يشارك بعض العاملين فرحتهم باعياد ميلادهم

كتب محمد نجم حرص الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحه بالشرقيه على مشاركة العاملين بال…