‫الرئيسية‬ غير مصنف نفين القباح تستقبل أول معيد بكلية التربية الرياضية من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان .
غير مصنف - 15 مارس، 2021

نفين القباح تستقبل أول معيد بكلية التربية الرياضية من أبناء دار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان .

كتبت:سوزان عوض
إستقبلت د/ نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتور عبد الله شكري موسي أحد أبناء دار المدينة المنوره بالعاشر من رمضان والذي تم تعيينه معيداً بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق .. بعد أن حقق تفوقاً ملحوظاً طوال السنوات الدراسية ، التي إنتهت بالتحاقه بكلية التربية الرياضية وتعيينه معيداً بها ، في حضور الأستاذ / محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمستشار/ أيمن عبد الموجود مستشار الوزيرة ، والأستاذ سيد عثمان أبو العلي مدير عام الرعاية بدار المدينة المنورة بالعاشر من رمضان .
وتحفيزا لعبد الله لإستكمال مسيرة نجاحه الدراسي والعلمي قامت الوزيره باهدائه لاب توب بالاضافه الي تجهيز الشقه التي خصصها له محافظ الشرقيه وفرشها بالاثاث.
كما أشادت الوزيرة بالدور الرائد والملموس الذي تقوم به مديرية التضامن بالشرقية للإرتقاء بدور الرعاية وتوفير المناخ المناسب والجو الملائم للتنشئة الأخلاقية والتعليمية والتربية المتوازنه للنزلاء وتعويضهم عن الظروف القاسية التي مروا بها قبل إنضمامهم لهذه الدور.
وثمنت الوزيرة المجهود المبذول من قبل القائمين على دار المدينة المنوره بالعاشر من رمضان والإخلاص الذي ظهر جليا ومتجسداً في تفوق أحد أبنائها ليسجل إسمه في لوحة شرف المتميزين كأول معيد جامعي بجامعة الزقازيق من أبناء الدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استكمالا للمتابعة الميدانية.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مخزن الإمداد الدوائي بالصيادين بالزقازيق

كتب محمد عصام استكمالا للمتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمح…